ادعمناعلي الفيس بوك Close

الأحد، 27 أكتوبر 2013

قفل حساب ادنسيس بدون سبب هنا حل المشكلة

اليوم حنتكلم لسبب الرئيسي لغلق الحسابات واكثر الاخوه هنا يقولو الاني من فلسطين او مصر
يغلقو حسابي وهذا كله وهم الاخوه يقومو بخدع لكي يكسبو وهذا خطأ شائع يقع به الاعضاء

تنويع مصادر الزيارات أمر هام جداً. و رغم أنه لايوجد بند قاطع فى سياسات أدسنس يعتبر أن الزيارات من مصدر وحيد مخالف، إلا أن عديدين اشتكوا من اغلاق حساباتهم بأدسنس تو أن بدأوا الترويج من خلال صفحات فيس بوك كبيرة.

حل لقفل حسابات ادسنس بدون سبب

لذا أقترح عليك التالى :
-----------------------------

1 - قم بإنشاء قناة على اليوتيويب، و اشترك كبارتنر. وفى وصف أى فيديو تقوم برفعه، ضع رابط صفحة موقعك.

2 - اشترك فى موقع الصور المفضل لديك، كالفليكر أو البنترست .. إلخ، و قم برفع صورة أو اثنتين، و أخبر الزائر أنه لمشاهدة باقى مجموعة الصور بخصوص هذا الموضوع، فعليه بالتوجه للرابط التالى ، ثم تدرج رابط صفحة موقعك التى تحتوى على المجموعة كاملة بوصف الصور.

3 - اشترك بمواقع استضافة الملفات المكتبية كالوورد والباور بوينت و الPDF مثل موقع Scribd و ارفع عليها صفحة أو اثنتين فقط من كل ملف، و أخبر الزائر فى وصف الملف أنه لاستعراض باقى المحتوى، توجه للرابط التالى ثم تضع رابط صفحة موقعك التى تحتوى على الملف كاملاً فى خانة وصف الملفات.


مثال :
--------

لديك مدونة ربحية متعلقة بالمنوعات، و ستنشر الآن تدوينة حول (صور لأغرب حوادث الطرق). ماذا تفعل لتأمين حركة الزيارات من الفيس بوك لمدونتك؟

آلية العمل :
--------------

1 - قم بنشر التدوينة على مدونتك و التى تحتوى مثلاً على 10 صور.

2 - توجه لموقع الصور المفضل لديك (فليكر مثلاً)، و انشر على حسابك أفضل صورة من تلك الـ 10 و أكثرها جذباً، و ضع بوصف الصورة رابط التدوينة التى تحتوى على باقى مجموعة الصور.

3 - توجه الآن على الفيس بوك، و انشر رابط التدوينة و اجعل الاستهداف للذكور فقط أو لفئة عمرية محدده من 13-25 مثلاً.

4 - انشر الآن رابط الصورة الموجودة على الفليكر، و اجعل الاستهداف للإناث أو لباقى الفئات العمرية من 26-60 مثلاً.

*** ما فعلناه هو أننا قسّمنا حركة الزيارات، فجعلنا نصفها مباشراً للمدونة، و النصف الآخر سيتوجه لصفحة وسيطه (الفليكر)، و جزء منهم سيدخل المدونة عن طريق الرابط الموجود بالوصف.

ستكسب بذلك باك لينك من الفليكر، و مشتركين لصفحتك عليه، و بالطبع زوار لمدونتك الربحية من خلال الرابط الموجود بوصف الصور.

 أظن الفكرة الآن باتت واضحه، و يمكن تطبيقها بنفس الطريقة على أى بوست بمدونتك بناءً على محتواه (نص - صور - فيديو).

*** يمكنك تقسيم زيارات البوست الواحد من الفيس إلى أكثر من شريحة، و كل شريحة تتوجه لرابط مختلف، و فى النهاية يصب الجميع فى الصفحة التى تريد توجيهم لها.

تطبيق الاستراتيجيات السابقة يضمن لك تنوعاً ثرياً لحركة الزيارات، و يبنى لك أصولاً على الانترنت فى أكثر من جهة مستفيداً بذلك من العدد الكبير لمشجعى صفحتك على الفيس، و محافظاً فى نفس الوقت على حسابك فى أدسنس من تكرار الزيارات من نفس المصدر كل مره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق