ادعمناعلي الفيس بوك Close

الاثنين، 23 سبتمبر 2013

تحميل برنامج رفع الحجب 2013 - برنامج فتح المواقع المحجوبة عربي - تحميل برنامج تغيير الاي بي سريع

 

 تحميل برنامج هوت سبوت شيلد - برنامج hotspot shield 2013 مجانا - انكور فري كامل

تحميل برنامج رفع الحجب 2013 - برنامج فتح المواقع المحجوبة عربي - تحميل برنامج تغيير الاي بي سريع

 

مقدمة عن برنامج رفع الحجب

برنامج رفع الحجب عن المواقع المحجوبة احيانا تكون مضطر ان تبحث عن برنامج لرفع الحجب وانت داخل العمل او داخل بعض الدول التي تقوم احيانا على حجب بعض المواقع ايا كانت مختلفة المواقع المحجوبة مع بعض الدول او المؤسسات التي تقوم بحجبها فهناك طريقة رفع الحجب عن هذة المواقع سنقدم لكم برامج فك الحجب عن المواقع المحجوبة وبكل سهولة سنقدم لكم تحميل برنامج فك الحجب مجانا.



 



تعرف على برنامج هوت سبوت شيلد انكور فري

هوت سبوت شيلد برنامج بروكسي لاخفاء وتغيير الـ IP لماذا برنامج هوت سبوت شيلد ...؟ اصبح برنامج  hotspot shield هو الاول في العالم من ضمن العشرات من برامج تغيير الاي بي فقد تصدر برنامج هوت سبوت 2013 على اعلى معدلات بحث وازدادت بشكل كبير في الاشهر الاخيرة البحث عن تحميل برنامج هوت سبوت فهو حقا يستحق لما يقدمة من مميزات كثيرة متوفرة في برنامج انكور فري وسنطرح لكم قائمة تعدديدة ببعض مميزات برنامج هوت سبوت 2013 وسيتم اضافة رابط تحميل هوت سبوت شيلد مجانا فتابعو معنا مميزات البرنامج.

معلومات عن برنامج هوت سبوت شيلد 2013

هوت سبوت شيلد 2013 له العديد من المميزات التي لا يعرفها الكثير فكل شخص يبحث عن برنامج هوت سبوت يكتب الجملة التي يحتاج الى استناد البرنامج لها مثل تحميل برنامج بروكسي , تحميل برنامج اخفاء الاي بي , تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة , تحميل برنامج تغيير الاي بي.
جميع هؤلاء الباحثين عن تحميل برنامج hotspot shield كل واحد منهم له هدف يختلف عن الاخر ويحتاج البرنامج لاستخدام مختلف عن الباقي فمنهم يحتاج برنامج بروكسي لفتح المواقع المحجوبة عن بعض الدول والمناطق مثل موقع فيس بوك وتوتير وسكايب, والبعض الاخر يحتاج برنامج اخفاء الاي بي والهويتة حتى لا يتتبعة احد وللحفاظ على خصوصيته فالبعض يخشى من بعض المواقع تتبع عملية الكوكيز والتعرف علية والبعض يريد تغيير الاي بي للدخول على بعض الشاتات التي قامت بحظر الاي بي الخاص به جميعهم يحتاجون برنامج هوتسبوت لاسباب مختلفة.

استخدامات برنامج هوت سبوت شيلد للموبايل والاندرويد

هوت سبوت للاندريد يعمل على تطبيق هوت سبوت شيلد للموبايل على تشغيل التطبيقات المحجوبة منها فايبر وفيس بوك وتويتر وسكايب وغيرها من البرامج والتطبيقات المحجوبة على بعد البلدان التي قامت بحجبها هذه البرامج والتطبيقات المجانية التي تقدم خدمة الاتصال المجاني وايضا فتح المواقع المحظورة والمحجوبة دوليا ويستخدم للاجهزة الحديثة مثل اجهزة سامسونج جلاكسي والبلاك بيري والاي فون والنوكيا يتيح برنامج هوت سبوت للموبايل التصفح بكل حرية بدون قيود مجانا.

مميزات برنامج hotspot shield 2013

يمكنك تحميل hotspot shield مجانا وتجربة جميع المميزات التي سنطرحها لكم وسيتم بأذن الله اضافة اسهل روابط تحميل هوت سبوت مجانا فتابعو معنا.

خصائص برنامج هوت سبوت شيلد:

  • متوفر اصدار هوت سبوت مجانا 2013.
  • برنامج تخفي وتغيير IP يصعب اكتشافه.
  • برنامج متخصص في اخفاء وحماية الخصوصية.
  • هوت سبوت به اكثر من اي بي مختلف.
  • هوت سبوت ذات الشكل الانسيابي الانيق وسهولة استخدامه.
  • كسر المواقع المحجوبة وتخطي الحاجز.
  • فتح المواقع المحجوبة من بعض الدول بكل سهولة.
  • تضليل المواقع الخبيثة التي تتتبع عناوين الاي بي.
  • فك الباند والحظر عن اي شات وعودة الدخول بدون مشاكل.
  • برنامج هوت سبوت شيلد عربي ويدعم لغات اخرى مختلفة.

الجديد في هذا الاصدار من هوت سبوت شيلد


  • تزويد الامان والحماية لرفع التعزيزات الخاصة من قبل برنامج هوت سبوت.
  • زيادة سرعة اداه البرنامج وسرعة في تصفح الويب سايت.
  • اختيار مجموعة من الاي بيهات الغير ثابتة لتضليل اي تتبع من محاولين كشف الهوية.
  • كسر الحجب لتمكين مستخدمي برنامج فايبر بالسعودية من تشغيل البرنامج.

ليست هذه كل الخدمات التي يوفرها بل يوجد خدمات اخرى ولكن هذه من اهم استخدامات برنامج هوت سبوت 2013 ونسعى دائما لتقديم افضل المواضيع بأفضل شكل يرضي الجميع فبعد ما قدما اهم معلومات عن hotspot shield سنقوم باضافة رابط تحميل هوت سبوت شيلد مجانا رابط تحميل سريع من اسهل طرق التحميل التي يبحث عنها الزائر بعيدا عن اختصار وتقصير الروابط التي يستخدمها المواقع الكبرى للحفظ حقوقها مثل موقع ماي ايجي وعرب سيد ومزيكا توادي سوف نقوم بإضافة برنامج هوت سبوت كامل مجانا في اخر الموضوع روابط التحميل.

معلومات برنامج hotspot shield
الاصدار: Hotspot Shield Elite 3.09
الترخيص: مجاني
حجم البرنامج: 8.08 MB

1 التعليقات:

Ahmed mahmoud يقول...

معلش ممكن التعليق في المكان الغير مناسب يرجي حذف التعليق بعد اتمام التبادل
اريد التبادل الاعلاني لدي روابط بلوجر
https://kokabalmohtarefin.blogspot.com
ان وافقتم فيرجي الرد علي نفس التعليق

إرسال تعليق